الأحد 10 ديسمبر 2023 | 11:18 ص

بعد وفاة ابنة زوجها.. والدة رانيا فريد شوقي تتعرض لوعكة صحية شديدة

الفنانة رانيا فريد شوقي الفنانة رانيا فريد شوقي
شارك الان

تعرضت والدة الفنانة رانيا فريد شوقي إلى وعكة صحية شديدة الزمتها الفراش، وذلك بناء على ما أعلنته ابنتها عبر حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت رانيا: اللهم اشفي كل مريض يا رب، اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة، وفي جسدها عافية، وهون عليها الألم والتعب، وأبدله بعافية تسري في جسدها.

وكانت وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي، رسالة مؤثرة إلى شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي بعد رحيلها، عن طريق منشور كتبته على حسابها الخاص، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت رانيا فريد شوقي: للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة الي الأبد و ده من عيوب البشر.

وتابعت: أختي الحبيبة الغالية ناهد انا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك يمكن خدتنا مشحانات الدنيا و ربنا نور بصيرتنا و رجعنا لحضن بعض و الحب اللي اتربينا عليه و حبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام و ارادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي.